Translate

الخميس، 24 أبريل 2014

تغريداتي

تتبعثر الأحرفِ
بهدوءٍ
باضاءةٍ خافته
ورائحةُ قهوةٍ
حارةٍ
لتُعبرَ عن ضَجِيجٍ
داخْليِ
وكانَهَآ غابَهْ                           
...................................................
وأمنياتي تكمن في،،
رغبتي ان اُرتِلَ اعازيف
حروفي بين رُدفَتينْ..
فيكون لها جمهورٍ
مابين ناقدٍ ومعجب..
.................................................
قهوتي المُره،
في قناعتي هي تعكس مرارة
ما يحصل معي
بمجرد ان ارتشفهَ!
اكتشف أن مامررتُ بهِ حلوٌ مذاقهُ
..................................................
تبقى أوراق الراحلين ذكرى،
بمجرد تصفحها..
وبغفله منا؛
تسترسل الدموع بالسقوط...
شوقاً ًًًًًًلهم
...................................................
قلمي وكراسي،
ليمتزج حبر قلمي بأسطر كراسي..
وتجد مشاعري مستقراً لها..
وبمجرد ان انتهي!
راحه تكتسيني...
.........................................................
ثورة_حرف

يهمسون ويصرخون ويتالمون ويبكون
تحت عنوان
ألحب !!
بينما انا لأرى للحب وجود
فالحب
اوهام وسراب وظلال..
.............................................
لأني أضعت بضع أعوام من عمري
اشتدت رغبتي بان أكون انا
التي أضعتها منذ زمن"
لأنني كنت شيء جميل
وكوني *كنت*
فانا ارغب ان أكون~
..................................................
مابين كوب قهوه ساخنة
وصور ذكرياتي الماضية

يكمن سر دفنته
وذكرى لطالما سلبتني
الشعور بالراحه
....................................................
أمسيت من غير ان أراك
رغبه تكتسيني،
لابحث عنك ،
لأكنني على يقين;
أنني لن أراك يوما
أيها الحب الخيالي..
.....................................................
الحياة"

كلمه عندما أنطقها ابتسم لاشعورياً!
ابتسامة سخريه لا أكثر
فأنا لا أرى الحياة بهذه الكلمة
................................................
ألهمني قول جانين شيبرد،
-الحياة تكمن في الفرص،خلقها وتقبلها...
-إذا كان الجسد مقيد تكون الروح هي الأقوى..

شكرًا ا.ايمان خالد
...........................................................
[ماقسى ان ينمو من حولك وانت تتلاشى]
بضع كلمات كان وقعها على كبير
كأنما أحدهم صرخ ليوقظني من غفلته
شكرًا لك أيها الغريب البعيد
........................................................
أنا والحب وبقايا روح مجروحه،،
أنا والعشق  قصة الم أغنيها ،،
أنا والحزن الحان صارت معزوفه،،
أنا كلي حكايا مالها راوي يرويها،،
....................................................
فلسفة العقل البشري والنفس البشريه تجعل السؤال طريح أفكاري ملازماً لعقلي يؤلم أحاسيسي
لأعرف من يرافقني في السؤال ويجد معي مجيب لعلة فكري
...........................................................
ياترى هل كانت المعزوفات الحزينة تحكي واقع مؤلم أم ياترى تلك المعزوفات ليست سوى نوتات على ورق ابيض لاأحاسيس لها ونحن من نخلق لها الإحساس
.....................................................................
معزوفة الحبر الأسود.
أخذت طريقها على وجنتيها لتمحي تورد خديها الناعمين.
لتسرد لي احزان قد باغته قلبها وارتسم الألم في عينيها الناعستين.
..............................................................................
النفاق،الكذب،الرياء"
تلك الصفات تجعلني لا أثق بأي شخص كانن من كان.
الثقه:أصبحت احرف ارددها ولا أثق بمعناها الواقعي.
شكرًا لمن أفقدني ثقتي..
.............................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق